يجب أن تفوق الفوائد الاقتصادية للكازينوهات التكاليف

| | 0 Comments

بيان الإفصاح عن المعلومات

كان دوغ ووكر مستشارًا لمختلف مؤسسات الألعاب ، بما في ذلك الجمعيات الحكومية والصناعية. يعمل حاليًا أستاذاً زائراً في تحالف كامبريدج للصحة ، قسم الإدمان. الآراء المعبر عنها في هذا المقال هي آراء المؤلف ولا تمثل بالضرورة كلية تشارلستون أو قسم الإدمان.

نمت صناعة الكازينو الأمريكية بشكل ملحوظ في العقدين الماضيين. وفقًا لجمعية الألعاب الأمريكية ، يوجد ما يقرب من 1000 كازينو وقبلي في البلاد اليوم.

خطط توسيع ألعاب الكازينو مثيرة للجدل بشكل عام. ماساتشوستس يقدم واحدة من الحالات الأكثر إثارة للاهتمام. يدرس الناخبون حاليًا إجراءً لإلغاء تشريع الكازينوهات يوم الثلاثاء 4 نوفمبر.

تحليل التكاليف والفوائد

كلما نظرنا في تقنين أو توسيع الكازينو ، تنشأ مشاكل مماثلة. يزعم مؤيدو الكازينو أن الكازينوهات يمكن أن تولد إيرادات ضريبية ، وخلق فرص عمل ، وزيادة متوسط ​​الأجور.

يجادل المعارضون بأن التكاليف الاجتماعية مثل الجريمة “تفكيك” صناعة القمار والمشاكل تفوق الفوائد المحتملة. كلا الحزبين يرفضان ادعاءات المعارضة. ماذا تظهر البحوث؟

أجريت العديد من الدراسات حول النمو الاقتصادي والعمالة والأجور حول الفوائد الاقتصادية للكازينوهات. ربما أجريت الدراسة الأكثر شمولية حول التوظيف والأجور على مستوى الولايات الأمريكية.

من خلال التحكم في عدد من العوامل ، أظهرت النتائج أن المناطق التي بها كازينوهات أكثر نشاطًا (حوالي 8٪) من تلك التي لا تمتلكها ؛ كانت الأجور في دوائر الكازينو أعلى قليلاً.

هناك أيضًا أدلة منشورة على أن الكازينوهات لها تأثير إيجابي على النمو الاقتصادي على مستوى الولاية ، على الرغم من أن هذا الدليل غير متناسق مع مرور الوقت.

المزايا الضريبية

ولعل أهم ميزة سياسية للكازينوهات هي عائدات الضرائب. على الرغم من أن حسابات المقامرة الشرعية تمثل نسبة صغيرة جدًا من إيرادات ضرائب الدولة (عادة أقل من 5٪) في معظم الولايات ، إلا أن ضرائب الكازينو تجعل من السهل على السياسيين تجنب التخفيضات. النفقات أو الزيادات الضريبية الأخرى.

في ولاية ماساتشوستس ، أحد الدوافع وراء تقنين الكازينوهات هو أن العديد من سكان ولاية باي يلعبون في الكازينوهات في كونيتيكت ورود آيلاند. عندما تحتفظ الكازينوهات الجديدة بمئات الملايين من إيرادات الكازينو في الولاية ، فهذا يعني إيرادات ضريبية حكومية إضافية.

المقامرون المشكلة

من ناحية التكلفة ، يتفق الباحثون على أن معظم التكاليف للاعبين الذين يمثلون مشكلة ، والذين يشكلون حوالي 1 ٪ من السكان. هؤلاء الناس تطوير مشاكل مختلفة ، بما في ذلك انخفاض في إنتاجية العمل ؛ المشاكل المالية والديون المعدومة والإفلاس ؛ ارتكاب جرائم للحصول على المال للعب القمار. والكذب على الأصدقاء والعائلة.

ومن المثير للاهتمام ، أن انتشار الكازينوهات في جميع أنحاء البلاد قد لا يؤدي إلى زيادة كبيرة في وتيرة مشكلة القمار. لقد أظهرت الأبحاث أن معدل المقامرة الإشكالي يزداد على المدى القصير مع تطور الكازينوهات في منطقة ما ، لكن المعدل يستقر مع مرور الوقت. وكانت النتيجة انتشار مستقر نسبيا من مشاكل اللعبة عبر الوقت والمكان.