لماذا يفوز المنزل دائما؟ نظرة على ربحية الكازينو

| | 0 Comments

المنزل يفوز دائما في النهاية. ال کازینو هو عمل وليس مؤسسة خيرية تقدم أموالاً مجانية. مثل أي شركة أخرى ، فقد طبقت نموذج عمل لضمان ربحيتها.

حافة المنزل

تم تصميم ألعاب الكازينو لمنح المنزل ميزة متكاملة وتكديس الاحتمالات لصالح الكازينو. بغض النظر عن اللعبة التي تختارها ، فإن فرص الفوز في الكازينو أعلى من فرص الفوز في الكازينو. تم تصميم جميع ألعاب الكازينو بحيث يعطي الدفع المحتمل للاعبين الكازينو ميزة بسيطة.

على سبيل المثال ، في لعبة الروليت ، فإن أعلى ربح مقابل رهان واحد هو 36 إلى 1. ومع ذلك ، بالإضافة إلى الأرقام من 1 إلى 36 ، تمتلك عجلات الروليت أيضًا صفرًا وأحيانًا 00. الفرص الحقيقية للفوز هي 37 إلى 1 أو 38 إلى 1 ، وليس 36 إلى 1 التي يمكن للاعب دفعها مقابل رهان فائز.

تمثل ميزة الحافة ، ميزة الربح ، متوسط ​​الربح الإجمالي الذي يمكن أن يتوقعه الكازينو بشكل موثوق من كل لعبة. في الألعاب ذات الحافة الأصغر ، الحافة الأصغر ، يمكن للكازينو أن يحقق ربحًا من 1 إلى 2٪ فقط. يمكن أن تفوز الألعاب الأخرى بما يصل إلى 15-25٪ أو أكثر.

حافة المنزل مع الروليت 00 هو 5.26 ٪. مقابل كل مليون دولار رهان على طاولات الروليت في الكازينو ، يتوقع أن يفوز الكازينو بما يزيد قليلاً عن 50000 دولار. الآخرون حوالي 950،000 $ سيعادون إلى الصيادون. هدف الكازينو ليس إفلاس لاعب في جلسة واحدة – إنه يريد فقط التأكد من أن اللاعبين يخرجون من اللعبة بأموال أقل بقليل مما يفعلون على المدى الطويل ، ويتركون المال في جيب الكازينو.

كيف يخسر اللاعبون أكثر مما يتوقعون

كثير من الناس الذين يدركون حافة المنزل لا يفهمون حقا تأثير على ثرواتهم. إنهم يعتقدون أن ميزة 5٪ على الطاولة من المنزل إلى الروليت تعني أنهم سيجلسون على 100 دولار ، ويلعبون لبضع ساعات ، ومن غير المرجح أن يخسروا حوالي 5 دولارات. إنهم لا يفهمون أن حافة المنزل لا ينطبق على رصيد البداية ، ولكن على المبلغ الإجمالي الذي يراهنون به.

على سبيل المثال ، افترض أن شخصًا واحدًا يراهن بـ 5 دولارات في كل مرة يتم فيها تشغيل عجلة الروليت وتدور العجلة 50 مرة في الساعة. على الرغم من أنه قادر على الفوز والرهانات ، إلا أنه يراهن على 250 دولارًا في الساعة. إذا كانت حافة المنزل تعمل تمامًا ، بعد أربع ساعات من اللعب ، فسوف يخسر 5٪ من 1000 دولار – أو 50 دولارًا – أي عشرة أضعاف سوء فهمه المتوقع لحافة المنزل.

حافة المنزل الإضافية

كلما طالت مدة اللعب ، زادت فرص تطابق نتائج لعبتك مع حافة المنزل. على المدى القصير ، يمكن للاعب أن يكون خطوة واحدة للأمام. على المدى الطويل ، ستجعل حافة المنزل اللاعب غير مربح.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، تفعل الكازينوهات كل ما في وسعها للحفاظ على لعبك لفترة أطول. تشتهر الكازينوهات بنقصها في الساعات والنوافذ. تم تصميمها بحيث لا يعرف اللاعبون مرور الوقت. يفاجأ العديد من اللاعبين لأول مرة بسرور لتقديم مشروبات مجانية ، ولكن السكر لا يؤدي عادة إلى تحسين رهاناتهم.