أساليب التسويق: استراتيجية الكازينو

| | 0 Comments

عندما أسأل المصممين عن أساليب التسويق التي يعتمدون عليها أكثر من غيرهم ، فإن التوصيات هي دائمًا الإجابة الأولى. لسبب واضح ، ينبغي أن يكون هذا هو الحال: التوصيات تأتي من طرف ثالث موثوق ، لذلك تصبح شركتك على الفور جديرة بالثقة. المشكلة الحقيقية الوحيدة هي أن معظم المراجع خارج عن إرادتك. يجب أن تأمل في أن يعرف العميل شخصًا سيتجدد وأن يتذكر العميل إسقاط اسمك.

وفقًا للمراجع ، المشتبه بهم المعتادون هم: عمليات الاستحواذ ، قنوات الكوبون (شخص ؟) ، الإعلانات المطبوعة ، البريد المباشر ، المواقع الإذاعية وما إلى ذلك. ميزة هذا التكتيك ، على عكس التوصيات ، يمكنك نقل رسالتك إلى الجماهير. هذه التكتيكات غالية الثمن ، لكنها يمكن أن تكون جزءًا مهمًا وفعالًا من خطة التسويق الخاصة بك. للاستفادة الكاملة من أساليب التسويق هذه ، تحتاج إلى الانخراط في حملات طويلة الأجل ، وفقط عدد قليل من المصممين يقومون بذلك. في الواقع ، سيحاول الكثيرون التكتيك مرة واحدة ثم يستسلمون.

لعب القمار

هذا ما أسميه “إستراتيجية الكازينو”. أيًا كان الأسلوب الذي تختاره ، يعتمد النجاح فقط على الحظ. نظرًا لأن هناك حاجة إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية ووعي المستهلك ، فإن الحملة الفريدة تعني أنك تأمل أن تصل رسالتك إلى هدفها في اللحظة التالية:

لديك حاجة أو رغبة في خدمتك.
.الحصول على المال لخدمتك

الدافع للمضي قدما يفوق الرغبة في الحفاظ على أموالك

بمعنى آخر ، إنه يشبه إلى حد ما وضع رقاقة كازينو بقيمة 10 دولارات على أحمر-12 على طاولة الروليت. نعم ، هذا الرقم سيصل بالتأكيد. ولكن هل سيحدث إذا كانت شيبتك مطروحة على الطاولة؟ من غير المرجح أن تفوت حملتك لمرة واحدة. لكي تنجح هذه الاستراتيجية ، ستحتاج إلى استخدام شريحة 10 دولارات مرارًا وتكرارًا ، على أمل أن تصل أحمر-12.

الأمر نفسه ينطبق على احتمالات التجديد. يجب أن تكون جزءًا من حملة طويلة الأجل للتأكد من أنك “على الطاولة” عندما يكون الاحتمال جاهزًا لك. هذا هو ما يجعل استراتيجية كازينو مكلفة للغاية. ألن يكون الأمر شيئًا إذا كانت هناك شريحة كازينو سحرية يمكن أن تجلس على أحمر-12 خلال 30 أو 50 أو 100 جولة القادمة دون استثمار إضافي؟

الشريحة السحرية

صدق أو لا تصدق ، هناك. ما نبحث عنه هو تكتيك تسويقي يجمع بين التقارير الشاملة حول تكتيكات استراتيجية الكازينو وعامل الثقة الذي تقدمه لك التوصيات بتكلفة منخفضة.

هل سبق لك أن خمنت التكتيك؟ انها التسويق عبر البريد الإلكتروني. التسويق عبر البريد الإلكتروني يبقيك على اتصال دائم مع العملاء والآفاق ويساعدك على بناء العلاقات واكتساب الثقة. والأفضل من ذلك أن إرسال الرسائل مرارًا وتكرارًا لا يكلف شيئًا تقريبًا.

لماذا أقل من 10 ٪ من مرممي لديها برنامج نشط التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ أعتقد أن هذا هو نفس السبب الذي يجعل الناس يفضلون وضع 500 دولار في كازينو بدلاً من حساب التوفير: إمكانية الحصول على عائد فوري. قد يستغرق الأمر أشهر أو حتى سنوات للحصول على برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني للحصول على نتائج جيدة. ولكن يجب الحفاظ على الفوائد طويلة الأجل.

وأسهل مما كنت اعتقد

أكبر عقبة يجب التغلب عليها هي مهمة شاقة في بناء قائمتك. ومع ذلك ، يمكنك أن تبدأ بجمهور قد تتجاهله: العملاء القدامى. ثم تابع المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها. موقع الويب الخاص بك هو الحصول على حركة المرور ، على ما أعتقد؟ ماذا عن الأحداث التي تنظمها والمعارض التي تحضرها؟

بمجرد إنشاء هذه القائمة ، فإن بناء العلاقات مع هذا الجمهور سوف يسرع نموك. القائمة الخاصة بك يمكن القول أن أصول الشركة الأكثر قيمة. إذا كنت لا تحاول إنشاء قائمة والحفاظ عليها بنشاط ، فأنت لا تفوتك فرصة تسويقية فحسب ، وإنما فرصة لإضافة قيمة إلى عملك.

تروج \ يشجع \ يعزز \ ينمى \ يطور. تحتاج إلى نشرها ، لذلك قم بالإعلان عن خدمة اشتراك البريد الإلكتروني أو النشرة الإخبارية في كل ما تفعله – على شاحناتك ، في إعلاناتك المطبوعة ، على بطاقات عملك ، حتى في تقديراتك. ولا تخف من أن تكون عدوانيًا وأخذها بلا اتصال مع تكتيكات كازينو معينة. على سبيل المثال ، يمكنك طباعة منطقة مع اشتراك النشرة الإخبارية كرسالة رئيسية. ما الذي تعتقد أنه سيؤدي إلى إجابة أعلى: “احصل على معلومات مجانية في بريدك الإلكتروني” أو “احصل على عرض أسعار مجاني”؟

حافظ على قدميك على الأرض

في رأيي ، يجب ألا تتورط في الضجيج من رسائل البريد الإلكتروني والنشرات الإخبارية أتش تي أم أل الهوى. لا ترغب في إعطاء القارئ انطباعًا بأنه جزء فقط من القائمة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقوم معظم خدمات البريد الإلكتروني بتنزيل الصور افتراضيًا ، مما يعني أن رسائل البريد الإلكتروني الجميلة تبدو قبيحة للغاية للوهلة الأولى.

رسائل البريد الإلكتروني الجيدة تؤدي إلى المحادثات. طريقة رائعة للقيام بذلك هي أن تطلب الإجابة فقط! إنه يذكر القارئ بأنك شخص ، وأنك مهتم وتريد المساعدة. على سبيل المكافأة ، لاحظت خوارزميات البريد الإلكتروني مثل جوجل عناوين البريد الإلكتروني التي أجبت عليها حتى لا تدخل رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية في صندوق البريد العشوائي.